الاستبيان الخاص بإدارة الشرطة بمدينة نيويورك فيما يتعلق بالكاميرات المحمولة التي تثبت على الملابس

This is using the custom page template...hey hey

NYPD Policing Project Logos

الاستبيان الخاص بإدارة الشرطة بمدينة نيويورك فيما يتعلق بالكاميرات المحمولة التي تثبت على الملابس

تخطط إدارة الشرطة بمدينة نيويورك إلى تخصيص ما يقرب من 1000 كاميرا محمولة تثبت على الملابس لرجال الشرطة في مناطق معينة في أنحاء المدينة. إن هذا الأمر هو جزء من برنامج تجريبي مدته عام واحد يهدف إلى تحديد إمكانية مساعدة الكاميرات المحمولة التي تثبت على الملابس في الحث على التعامل على نحو قانوني يكفل الاحترام المتبادل بين المواطنين وأفراد الشرطة وذلك للتحسين من سلامة كل من رجال الشرطة والجمهور.

ترغب إدارة الشرطة بمدينة نيويورك في معرفة رأيك فيما يتعلق بالسياسة المطروحة

من أجل التأكيد على استجابة برنامج الكاميرات المحمولة التي تثبت على الملابس بإدارة شرطة نيويورك لمصلحة ومخاوف المجتمع الذي تخدمه، طلبت إدارة الشرطة بمدينة نيويورك من مشروع حفظ الأمن التابع لكلية الحقوق بجامعة نيويورك جمع آراء الجمهور حول الكيفية التي ينبغي استخدام الكاميرات بها.

تعرف على المزيد حول السياسة المطروحة الخاصة بإدارة الشرطة بمدينة نيويورك

اقرأ ملخصًا موجزًا عن السياسة المطروحة

اقرأ النص الكامل للسياسة المطروحة

شارك برأيك

هناك طريقتان تستطيع من خلاهما تقديم آرائك. يمكنك إما إكمال استبيان موجز حول النقاط الأساسية في السياسة المطروحة الخاصة بإدارة الشرطة بمدينة نيويورك، أو يمكنك تحميل مجموعة كاملة من تعليقاتك (أو يمكنك القيام بكلا الأمرين).

ستنتهي فترة التعليقات يوم  7 أغسطس.

 

سيقوم مشروع حفظ الأمن بإعداد تقرير لصالح إدارة الشرطة بمدينة نيويورك يلخص جميع التعليقات التي تم تلقيها. ستقوم إدارة الشرطة بمدينة نيويورك بإعداد لقاء جماهيري، لتوضيح الكيفية التي قامت الإدارة بتعديل سياستها بها وسبب قيامها بذلك.